الرئيسية » أخبار الرياضة » العرض الأول سينتظر: بيرام كيل لن يلعب ضد هبوعيل كفار سابا

العرض الأول سينتظر: بيرام كيل لن يلعب ضد هبوعيل كفار سابا

كان بني سخنين يومًا سعيدًا بشكل خاص مؤخرًا بعد التوقيع اللامع مع بيرام كيل ، الذي انضم إلى لاعب مهم آخر ، نايجل هاسيلبينك ، الذي كان قد ظهر لأول مرة بالفعل في الخسارة 2: 1 أمام مكابي تل أبيب قبل الاستراحة. عاد كيل إلى كرة القدم الإسرائيلية بعد عقد من الزمن وبدأ بالطبع التدريب مع الفريق ، لكن ظهوره الأول سيتعين تأجيله.

غدا (السبت) في تمام الساعة 19:00 يستضيف الفريق على ملعب موشافا للمباراة ضد هبوعيل كفار سابا ، ولن يتمكن كيل من المشاركة في المباراة لأن جميع الموافقات الدولية لم تصل في الوقت المحدد ، وبالتالي لن يتمكن من مساعدة زملائه. ومن المتوقع أن يقام أول ظهور له في منتصف الأسبوع يوم الأربعاء ، عندما يلتقي سخنين مع هبوعيل الخضيرة في ملعب نتانيا. في غضون ذلك ، أجرى الفريق التدريب الختامي ويبدو أنه سيستمر غدًا في تشكيلة المكابح الثلاثة.

يستعيد المدرب نيسسو أفيتان الحارس محمود قنديل غدا ، الذي من المتوقع أن يبدأ في التشكيلة ويلعب لأول مرة هذا الموسم في الدوري. كما سيعود سيباستيان فيلاسكيز بعد العودة إلى التدريبات الكاملة ، وهناك خلاف بينه وبين موتي مالكا. كما سيعود عطا جابر إلى التشكيلة بعد غيابه عن المباراة ضد مكابي تل أبيب بسبب الإقالة. على وجه الخصوص ، سيفتتح Haselbaink إلى جانب أسامة الخلايلة ويعمل النادي على التعاون بين الاثنين.

وقال سخنين: “خضع فريقنا لثورة صغيرة منذ بداية الموسم وعملت الإدارة جاهدة لتقوية فريق العمل بشكل كبير وحان الوقت لرؤية النتائج”. “إذا كان مكابي تل أبيب وهبوعيل بئر السبع منافسان ليسا في مستوانا ، فإن كفار سابا هي لعبة يجب أن نفوز بها”.

التركيب التقديري لبني سخنين : محمود قنديل ، محمود عثمان ، اوزفالدو هنريكس ، حجاي غولدنبرغ ، مارون جينتوس ، اكفوم أوتين ، جابر عطا ، موتي بيرشيتسكي ، سيباستيان فيلاسكيز (موتي مالكا) ، نايجل هسلبينك ، أسامة الخلايلة

عن

شاهد أيضاً

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ينهي عقد الصرابي يوفانوفيتش

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ينهي عقد الصرابي يوفانوفيتش اعلنت مصادر اعلامية بدولة الامارات ان الاتحاد …