الرئيسية » أخبار الرياضة » بشار: حان الوقت لم نستوعب رودريجيز البطولة ليست بالأمر السهل
بشار

بشار: حان الوقت لم نستوعب رودريجيز البطولة ليست بالأمر السهل

بشار: حان الوقت لم نستوعب رودريجيز البطولة ليست بالأمر السهل

عندما يقف في الصدارة بعد أربع جولات ، سيلتقي مكابي حيفا مع هبوعيل حيفا غدا ( السبت ، ابتداء من الساعة 19:45 ، على الهواء مباشرة على Sport4 ) في دربي ساخن – أول ديربي لهذا الموسم في الدوري. يريد الخضر الاستمرار في النتائج الإيجابية التي حققوها حتى الآن ، والحفاظ على المركز الأول وزيادة رصيدهم إلى 13 نقطة من أصل 15 ممكنًا.

كما هو معروف ، يتوقع الفريق أيضًا مباراة في منتصف الأسبوع ضد هبوعيل كفار سابا يوم الثلاثاء ، وتحدث المدرب باراك بشار عن تناوب محتمل بعد الجدول الزمني سيكون أكثر ازدحامًا في المستقبل القريب: “نأخذ كل شيء في الاعتبار. أثبت الشباب وكامل الطاقم أن هناك منافسة جيدة هنا وأنه يمكن تقسيم الدقائق. سنقوم بحساباتنا ، ونحن نعلم أننا سنخوض سلسلة من الألعاب.

لعدم وجود سلسلة طويلة من المباريات حتى الآن: من الواضح أن الأمر صعب وصعب ، لكن هذا هو الحال بالنسبة لجميع الفرق. نحن لا نختلف وعلينا أن نتعامل مع الصعوبات. انه تحد لكننا سننجح فيه.

أول ديربي له في الدوري: هناك إثارة قبل كل مباراة ، خاصة عندما تقوم بتدريب مكابي حيفا – كل مباراة مهمة ومثيرة. “ديربي الجماهير ليست مباراة أخرى ، نحن على دراية بها وسنفعل كل شيء لإسعادهم”.

لماذا يستوعب الفريق في كل مباراة: هذا شيء ندركه بالتأكيد ونعمل عليه على مستوى الفريق ، لأنه لا علاقة له بهذا اللاعب أو ذاك. حان الوقت لم نستوعب “.

وأضاف الإسباني خوسيه رودريغيز : أشعر أنني بحالة جيدة والجو في غرفة الملابس رائع. أحاول أن أفعل كل شيء لمساعدة المجموعة. حيفا مدينة كرة القدم وكل شيء هنا يدور حول اللعبة. هذه مباراة مهمة لمشجعينا وسنبذل قصارى جهدنا للتغلب علينا. هذه البطولة ليست هدفا سهلا. بحاجة إلى التحدث أقل والعمل الجاد لتحقيق ذلك. في أي مركز أفضل اللعب؟ “حيث يضعني المدرب ، العب فقط”.

أجرى الفريق تدريباته الختامية قبل المباراة والنادي في حالة تأهب للعبة ، وهو أمر يتجاوز المباريات العادية بالطبع. وقال الفريق “نريد الاستمرار في الفوز بالديربي ، لقد فعلنا ذلك في كأس توتو والآن سنحاول مواصلة القيام بذلك في الدوري”.

ينوي باراك بشار إجراء تغيير واحد في التشكيلة مقارنة بـ 11 بدؤوا في الجولة السابقة (1: 2 فوق MS Ashdod) – سيفتح محمد أبو فاني على حساب إيهاب العبد. وهذا يعني أن سان مناحيم سيُعطى الأولوية في مركز الظهير الأيسر ، من أجل السماح لطالب تواتاحة بالتعافي تمامًا من سلالة طفيفة يعاني منها ، لكنه على أي حال سينضم إلى الفريق. عمري جليزر سيستمر بين العارضين ، عوفري أراد على مقاعد البدلاء.

التكوين التقديري: عمري جليزر ، إرنست مابوكا ، عيد حبشي ، بوجدان بلانيش ، سان مناحيم ، نيتا لافي ، خوسيه رودريغيز ، محمد أبو فاني ، دوليف هزيزا ، شارون شيري ، نيكيتا روكافيتشا.

عن

شاهد أيضاً

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ينهي عقد الصرابي يوفانوفيتش

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ينهي عقد الصرابي يوفانوفيتش اعلنت مصادر اعلامية بدولة الامارات ان الاتحاد …