الرئيسية » أخبار الرياضة » هدف روي كريشنا الانفرادي دفع موهون باغان للفوز على كيرالا بلاسترز

هدف روي كريشنا الانفرادي دفع موهون باغان للفوز على كيرالا بلاسترز

ذهب ATK Mohun Bagan لأول مرة في الدوري الهندي بالطريقة التي أرادها بطل الدوري الهندي تمامًا حيث فاز Mariners 1-0 على Kerala Blasters FC في المباراة الافتتاحية للبطولة في جوا يوم الجمعة.

لعب الفريق ، الذي لعب بنواة ثابتة من بطل العام الماضي ATK تحت قيادة المدرب أنطونيو هاباس ، كرة القدم المنضبطة التي اشتهروا بها ، واستوعبوا هجمات KBFC المحبة للاستحواذ للرد على المرتد. من الواضح أن ATKMB تعرض لهجمات أكثر من فريق Kibu Vicuna وأتى أسلوبه في الدفاع والهجوم على أرض الملعب أخيرًا في الدقيقة 68 من خلال تسديدة كريشنا اليسرى.

جاء الهدف على عكس مسار اللعب عندما استحوذ روي كريشنا على كرة مرتخية داخل منطقة الجزاء ، بعد تخليص سيئ من لاعب كي بي إف سي سيدونشا من عرضية البديل مانفير سينغ من الجهة اليمنى ، وسددها في مرمى ألبينو جوميز إلى الزاوية السفلية.

في الشوط الأول ، بدا كلا الجانبين حذرًا وكانا حذرين في سحب الدم الأول في محاولتهما تجنب اللكمة المضادة.

من المتوقع أن يتمتع فيكونا مدرب باغان السابق وجانبه بمعظم الاستحواذ مع لاعبي خط الوسط المشاركين في البناء. ومع ذلك ، باللعب مع فريق جديد ، كان من الواضح أن Kerala Blasters لم تجد بعد مزيجها الفائز. أظهر لاعب الوسط المهاجم سهل صمد والجناح الأيمن ريتويك داس ومضات من التألق لكنهما لم يكنا مثمرتين حيث تمكن KB من تسديدة واحدة داخل منطقة الجزاء.

من ناحية أخرى ، لعب ATKMB قوته من خلال الحفاظ على خط وسط وخط دفاعي محكمين في تشكيل ماسي مع ثلاثة لاعبي الوسط.

تمتع الفريق بخمس فرص واضحة على الضربة المرتدة مع الضغط العالي لكن روي كريشا والمهاجمين لم يتمكنوا من الاستفادة منها.

كما تلقى ATKMB ضربة مبكرة عندما قفز مايكل سوسيراج ، الذي بدا مهددًا على العداد في المراحل المبكرة ، من الملعب بسبب الإصابة.

جاء Subhasish Bose إلى Soosairaj لكنه لم يستطع إحداث نفس التأثير في الهجوم وهو ما انعكس في هجوم Bagan مع عدم وجود تهديد قادم من الجناح الأيسر.

بعد الاستراحة ، ظهر KB كجانب تحسن كثيرًا حيث اقتربت هجماتهم من منطقة الجزاء على عكس الشوط الأول. تحسنت مشاركة جاري هوبر أيضًا مع نزوة الهجوم لكن التحركات الحادة كانت لا تزال مفقودة.

في 50 تشرين دقيقة، وكان KB فتحة واضح مع Nongdamba Naorem انقسام فتح EB الدفاع من الجناح الأيسر. سقطت عرضيته أمام صمد ، الذي لم يستطع التحكم في الكرة بشكل صحيح لإطلاق تسديدة على الرغم من كونه وحيدًا على القائم البعيد.

عن

شاهد أيضاً

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ينهي عقد الصرابي يوفانوفيتش

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ينهي عقد الصرابي يوفانوفيتش اعلنت مصادر اعلامية بدولة الامارات ان الاتحاد …